الأحد، 21 ديسمبر 2008

" مــيــثــاقـنا .... شــرفـنـا "



بسم الله الرحمن الرحيم

للإبداع صور مختلفة ,وأول صورها ملتقى مسجد الإمام محمد الباقر عليه السلام الذي تأسس بعد دورته الصيفية السنوية لعام 2008 ، فالصحبة الخيرة والمحاضرات المفيدة والمسابقات المشوقة سمت هذا الملتقى الذي بدا يصقل مفهوم الهيئات الذي لطالما افتقدناه في العمل، فالاستراتيجيه الموضوعة من قبل الكادر التنفيذي للهيئة وعلى رأسهم الحاج الأستاذ عادل الحواج هي التنوع في المحاضرات من فترة لفترة وعمل دورات ( كورسات ) تثقيفية لطلبة المرحلة الثانوية ، فمن العقائد إلى الفقه ومن الفقه إلى التاريخ ومن ثم الأخلاق والقرآن ، وهذه كفيله بان تصنع جيلا من الرجال الفاعلين في مجال العمل الإسلامي المثمر والمبدع والمشرق .

كم انتظر بفارغ الصبر إلى أن يكون هذا الملتقى بقيادة حسين و حيدر وبمتابعة محمد و صالح وإشراف رضا ويعقوب وإعداد عقيل وعلي وتميز عبدالرسول و مهدي وبراعة احمد وصادق.

هاهم شباب الرضوان القادمون, هاهم شباب المسجد الصاعدون, عيوننا لحراستكم ومن أجلكم سهرت,وأقلامنا كتبت من أجلكم واعدت وأفئدتنا لمحبتكم خلقت, فما هو دوركم؟

ميثاقنا الذي وقعناه معكم بقلوبنا أوله المحافظة على الصلاة فإنها ميزان الكافر من المؤمن , وثانيها بر الوالدين فإنهم وسيلتنا إلى الجنة , وثالثها المواظبة على الدراسة فإنها ذخرنا وسلاحنا في مجتمعاتنا.

ليكن شعارنا معكم " بميثاقنا... نرضي إمامنا "

والسلام ختام


هناك تعليق واحد:

حسين يقول...

بسم الله

وفقكم الله تعالى لنيل رضا صاحب العصر والزمان والاستمرار في هذا العمل الاسلامي ولا جعل الله له نهاية

نسالكم الدعاء