الاثنين، 14 مارس 2011

أنا كويتي صاحب مبادئ..

أنا كويتي صاحب مبادئ...


أنا كويتي مسلم, ولدت و ترعرعت في هذه الأرض الطاهرة, وتعلمت فيها ديني, وشربت من منبع فضائل ديني, و علمت أنّ كل مواطن خليجي أخي في النسب و في الاسلام, لذلك أنا أرفض التدخل العسكري الكويتي في البحرين ضد إخواني العزل.
أنا كويتي وعلمتني الكويت أن لا أسمح لكائن من كان أن يتدخل في شؤون الكويت لذلك أنا أرفض التدخل العسكري الكويتي في البحرين, لأنني أحب لأخي ما أحب لنفسي, وليكن قراره بيده.
أنا كويتي وعلمتني الكويت بأن الاسلام يحرم الخمر ويلعن شاربه وساقيه وبائعه, وأن الزنا من الكبائر عند الله, وأن كل من يقف ضد انتشار هذه المحرمات هو مؤمن, لذلك أنا أرفض التدخل العسكري الكويتي في البحرين ضد المؤمنين.
أنا كويتي وعلمتني الكويت بأن رسولنا الأعظم قال:"من رأى منكم منكرا فليغيره", لذلك أنا أرفض التدخل العسكري الكويتي في البحرين لضرب فتية رأوا المنكر وسعوا في تغييره.
أنا كويتي وعلمتني الكويت أن أمير المؤمنين قال لابنيه:"كونا للظالم خصما وللمظلوم عونا"، لذلك أنا أرفض التدخل العسكري الكويتي في البحرين لإبادة المظلومين.


نعم ...
هذا صوت المواطن الكويتي الحر, الذي لا تهمه في الله لومة لائم, فأنا كويتي صاحب مبادئ إسلامية سامية, لا أسمح لنفسي أن أتخلى عنها أبدا, فهكذا ربتني الكويت।


******************
كنت في رحلة قصيرة إلى ألمانيا, و أذكر جيدا عندما كنت في استراحة الفندق, واذا بالتلفاز يذيع خبرا عن البحرين و أسباب الإعتصامات , مما شد انتباه جميع العاملين ونزلاء الفندق لهذه المجازر, ولفت انتباهي حديث أحد الألمان مع مواطن بحريني مقيم في الفندق, وأخبره الألماني بأن مطالب المتظاهرين شرعية, فنحن الألمان لم نُستَعبَد في ألمانيا لشخص لشخص ما, ولم يكن لشخص غير ألماني أو ألماني مجنس أن يدخل السلك العسكري, و أن المعتصمين في أوروبا لا يعاملون بمثل ما يعاملون عندكم في البحرين, وعندما أراد البحريني تبرير الأفعال الشنيعة التي يقوم بها المرتزقة في البحرين, حاول مقارنتها بما يحدث في ألمانيا, فضحك الألماني وقال له: اعلم بأن الكلاب في ألمانيا لا تفعل مايفعله مجرمي البحرين بالمواطنين العزل !!!

هناك 3 تعليقات:

Unknown يقول...

عندما تستعين متخصصة في عمل التنظيف الخاصة عندما تكون الشركة لها سمعة طيبة في مجال التنظيف ستحصل على منزل براق وأرضيات و حوائط نظيفة تماما مع الحفاظ على ألوانها من مواد التنظيف لنظافة شيئا ضروريا وخاصة عند تواجد اطفال صغار يخشي عليهم من الاتربة .
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف واجهات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض تقدم لكم افضل خدمة تنظيف الفلل الجديده و المفروشة، تتميز بوجود عمالة على اعلى مستوى من الخبرة والعمل والامانة .
شركة تنظيف ستائربالرياض
ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض

Thenutritionsclinic يقول...

Thenutritionsclinic Why must you allow this appear when there are other ways to experience healthcare financial savings? You can be part of a healthcare financial savings community, as an example, and you may be without delay entitled to revel in all of the benefits you get from your insurance after which some. With a healthcare savings plan, you get to experience discounted quotes whilst you avail of alternative medicine remedy. There are various branches of alternative medicine therapy but maximum if no longer they all which include acupressure and natural treatments are covered by way of healthcare savings packages.
https://thenutritionsclinic.com/

ketogenicpedia يقول...

ketogenicpedia On excursion, we expect to bask in some sweet treats. If you gorge on sugar, your immunity will drop plus you'll sense lousy. . Deliver antibacterial wipes and hand sanitizer. Even as travelling we're exposed to many distant places germs that we've no longer advanced an immunity to.
https://ketogenicpedia.com/